إعلان رئيسي
الأدويةمقالات دكتورك

سيلدافا أسرع علاج لضعف الانتصاب

أضرار أقراص سيلدافا

سيلدافا لعلاج الضعف الجنسي، وضعف الانتصاب. يعد ضعف الانتصاب (العجز الجنسي) أمرًا شائعًا جدًا، خاصة عند الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. لا يوجد شيء يدعو للقلق عادةً، ولكن قم بزيارة الطبيب العام إذا استمر حدوثه. يحدث ضعف الانتصاب عند عدم القدرة على الحصول على انتصاب أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية لممارسة الجنس. قد تبقى قادرًا على الانتصاب في بعض الأحيان، مثل وقت الاستيقاظ، وقد يرتبط أحيانًا بانخفاض في الدافع الجنسي.

ما دواء sildava؟

sildava افضل علاج لضعف الانتصاب هو دواء يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب.

المادة الفعالة sildava 100

المادة الفعالة هي سيلدينافيل Sildenafil

طريقة عمل sildava 100 mg

إذا كنت تعاني من مشاكل في الانتصاب، يعمل السيلدينافيل خلال زيادة تدفق الدم بشكل مؤقت إلى قضيبك عندما تشعر بالإثارة الجنسية.

في ارتفاع ضغط الدم الرئوي يعمل خلال استرخاء الأوعية الدموية في الصدر.

الأشكال الدوائية لبرشام sildava

يوجد في صورة أقراص قابلة للبلع.

سيلدافا أسرع علاج لضعف الانتصاب
سيلدافا أسرع علاج لضعف الانتصاب

دواعي استعمال حبوب سيلدافا

يستخدم لعلاج الانتصاب، و علاج الضعف الجنسي عند الرجال. ومن دواعي استعمال حبوب سيلدافا أيضًا استخدامه عندما يكون ضغط الدم في رئتيك مرتفعًا جدًا.

سيلدافا والانتصاب

عند مواجهة مشكلة في الانتصاب، يساعد دواء sildava علاج ضعف الانتصاب المفاجئ في زيادة تدفق الدم إلى القضيب أثناء الإثارة الجنسية لحل هذه المشكلة بشكل مؤقت.

سيلدافا للنساء

يمكن للنساء تناول sildava حبوب لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي. لكن لا يوجد دليل جيد على أن سيلدافا للنساء فعالة في حل المشاكل الجنسية لدى لسيدات.

هل دواء سيلدافا يؤخر القذف؟

تمت دراسة كفاءة الدواء في علاج سرعة القذف، وتحسين قدرة التحكم في القذف، وتقليل وقت الانتصاب بعد القذف لدى الرجال الذين يعانون من مشكلة القذف المبكر.

سيلدافا والبروستاتا

سيلدافا والبروستاتا يوصف لعلاج تضخم البروستاتا الحميد (BPH)، وهو الذي يسبب تضخم البروستاتا. وهو أيضاً مثبط لإنزيم PDE-5 الموصوف لعلاج العجز الجنسي، وهو أحد الأعراض الأخرى لتضخم البروستاتا الحميد.

سيلدافا والضغط المرتفع

ارتفاع ضغط الدم في الشريان الرئوي (PAH) هو حالة يتميز فيها بزيادة ضغط الدم في الشرايين التي تزود الدم إلى الرئتين، مما يؤدي إلى ضيق في التنفس والدوخة والتعب. يعالج سيلدينافيل، الذي يتواجد في عقار Sildava، ارتفاع ضغط الدم في الشريان الرئوي عن طريق تخفيف توتر الأوعية الدموية في الرئتين لتيسير تدفق الدم.

جرعة علاج sildava

لعلاج ضعف الانتصاب عند الشباب: نص قرص قبل النشاط الجنسي بساعة. ومع ذلك، يمكن تناوله في أي وقت من 30 دقيقة إلى 4 ساعات قبل النشاط الجنسي. بناءً على الفعالية والتحمل، يمكن زيادة الجرعة إلى قرص كحد أقصى أو تقليلها إلى ربع قرص.

يُمكن استخدام sildava 100 mg 12 tab لخفض ارتفاع ضغط الدم لدى الأطفال بالجرعات التالية:

  1. الأطفال الذين يزنون أقل من 20 كلغ: 10 ملغ، ثلاث مرات في اليوم.
  2. الأطفال الذين يزنون بين 20-45 كلغ: 20 ملغ، ثلاث مرات في اليوم.
  3. الأطفال الذين يزنون أكثر من 45 كلغ: 20 ملغ، ثلاث مرات في اليوم، مع إمكانية زيادة الجرعة إلى 40 ملغ، ثلاث مرات في اليوم.

طريقة أخذ سيلدافا

ينبغي معرفة طريقة أخذ سيلدافا. يجب ابتلاع القرص كامل مع ماء أو عصير (ولكن ليس الجريب فروت عصير).

لعلاج ضعف، أوعلاج عدم الانتصاب، من الأفضل تناول sildava 100mg دواء على معدة فارغة. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول للعمل إذا تناولته مع الطعام.

سيلدافا قبل الأكل ولا بعده

سيلدافا قبل الأكل ولا بعده من الأسئلة الشائعة عند استخدام برشام سيلفادا. يُفضل تناول دواء sildava 100mg افضل علاج للضعف الجنسي على معدة فارغة، حيث قد يستغرق وقتًا أطول لبدء التأثير عند تناوله مع الطعام.

إذا نسيت أن تأخذها

  • إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم الرئوي ونسيت تناول جرعة من sildava دواء، تناولها بمجرد أن تتذكرها إلا إذا كان وقت تناول الجرعة التالية قريبًا. في هذه الحالة، اترك الجرعة الفائتة وتناول الجرعة التالية في الوقت المعتاد. لا تأخذ جرعتين في نفس الوقت. لا تتناول جرعة إضافية أبدًا لتعويض الجرعة المنسية.
  • إذا كنت تنسى الجرعات بانتظام، قد تكون فكرة جيدة ضبط تنبيهات لتذكيرك. يمكنك أيضًا استشارة الصيدلي الخاص بك للحصول على نصائح حول الوسائل الأخرى التي يمكن أن تساعدك في تذكر تناول الدواء.

متى يبدأ مفعول سيلدافا؟

Sildenafil هو علاج فعال عن طريق الفم لعلاج ضعف الانتصاب نهائيا وينتج انتصابًا مخترقًا في وقت مبكر يصل إلى 12 دقيقة وبالنسبة لمعظم المرضى، في غضون 30 دقيقة بعد الجرعات، ومدة تأثير تدوم 4 ساعات على الأقل. لكن عند تناول Sildava علاج لضعف الانتصاب مع الطعام قد يستغرق وقت أكثر حتى يظهر مفعولها.

أضرار أقراص سيلدافا

تناول كمية كبيرة من sildava اقراص يمكن أن يسبب أضرار أقراص سيلدافا. تحدث إلى طبيبك إذا تناولت جرعة زائدة من sildava برشام وكنت قلقًا بشأن أي من هذه الآثار الجانبية:

مثل جميع الأدوية، يمكن أن يسبب حبوب sildava علاج عدم الانتصاب الكامل آثارًا جانبية، على الرغم من أنها لا تصيب الجميع. تحدث الآثار الجانبية الشائعة لاقراص sildava أحدث علاج للضعف الجنسي عند الرجال في أكثر من شخص واحد من كل 100 شخص.

إذا كنت تتناوله لعلاج مشاكل الانتصاب، فمن غير المرجح أن تتعرض لآثار جانبية لأنك تتناوله لفترة قصيرة فقط.

إذا كنت تتناول دواء sildava لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي وتعرضت لهذه الآثار الجانبية، فهناك أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في التعامل معها:

  • الصداع.
  • الشعور بالغثيان.
  • التنظيف بما في ذلك الهبات الساخنة.
  • عسر الهضم.
  • انسداد الأنف.
  • الشعور بالدوار.

أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا لم تساعد النصائح المتعلقة بكيفية التعامل أو إذا كانت الآثار الجانبية تزداد سوءًا. نادرًا ما تحدث الآثار الجانبية الخطيرة، حيث تحدث في أقل من شخص واحد من كل 1000 شخص.

رد فعل تحسسي خطير: في حالات نادرة، من الممكن أن يكون لديك رد فعل تحسسي خطير (الحساسية المفرطة) تجاه السيلدينافيل.

سيلدافا والبرد

تشير دراسة تجريبية إلى أنه قد يتم تقليل سالكية الأنف بعد تناول دواء sildava أفضل علاج للانتصاب مجرب.

موانع استعمال sildava 100 mg 12 tab

سيلداڤا غير مناسب لبعض الأشخاص. للتأكد من أنه آمن بالنسبة لك، تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل تناول السيلدينافيل إذا كنت:

  • شعرت برد فعل تحسسي تجاه السيلدينافيل أو أي دواء آخر.
  • تتناول أدوية تسمى النترات لعلاج آلام الصدر (الذبحة الصدرية).
  • لديك مشكلة خطيرة في القلب أو الكبد.
  • تعرضت مؤخرًا لسكتة دماغية أو نوبة قلبية أو مشكلة في القلب – يجب على طبيبك التحقق بعناية مما إذا كان قلبك قادرًا على تحمل الضغط الإضافي لممارسة الجنس
  • لديك ضغط دم منخفض.
  • توجد لديك حالة وراثية نادرة في العين، مثل التهاب الشبكية الصبغي.
  • لديك فقر الدم المنجلي (خلل في خلايا الدم الحمراء)، سرطان الدم (سرطان خلايا الدم) أو المايلوما المتعددة (سرطان نخاع العظام).
  • تعاني من تشوه في القضيب أو الإصابة بمرض بيروني (انحناء القضيب).
  • لديك قرحة في المعدة.
  • لديك مشكلة النزيف مثل الهيموفيليا.

لا تشرب عصير الجريب فروت إذا كنت تتناول عقار Sildava لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي. يؤثر على طريقة عمل الدواء. لكن يمكنك أن تأكل وتشرب بشكل طبيعي أثناء تناول sildava اقراص للحصول على الانتصاب.

التدخلات الدوائية sildava برشام

يحذر مع الأدوية الأخرى. بعض الأدوية لا تمتزج جيدًا مع السيلدينافيل. أخبر الصيدلي أو الطبيب إذا كنت تتناول أيًا من هذه الأدوية قبل البدء في استخدام علاج sildava:

  • النترات لألم الصدر (الذبحة الصدرية).
  • ريوسيجوات لارتفاع ضغط الدم الرئوي.
  • لا يمكن الاعتماد على سلامة استخدام العلاجات العشبية والمكملات الغذائية مع علاج sildava افضل علاج للانتصاب، حيث لم يتم اختبارها بنفس الدرجة التي تخضع لها الأدوية الصيدلانية والوصفات الطبية.
  • قد يكون من الخطير أيضًا تناول السيلدينافيل مع: المنشطات مثل إم دي إم إيه (الإكستاسي) أو الكوكايين، المهلوسات مثل LSD. المواد ذات التأثير النفساني الجديدة (والتي كانت تُعرف باسم المستويات القانونية).

تخزين sildava 100mg دواء

احتفظ بهذا الدواء في الحاوية التي جاء بها، مغلقة بإحكام، وبعيدًا عن متناول الأطفال. خزن الأقراص في درجة حرارة الغرفة وبعيدًا عن الحرارة والرطوبة الزائدة (وليس في الحمام).

الشركة المصنعة

الشركة المصنعة هي: Mash Peemiere.

سعر سيلدافا 100

تتكون عبوة sildava علاج ضعف الانتصاب أثناء الممارسة من ثلاث شرائط، يحتوي كل شريط على 4 أقراص، ويعد سعر الشريط الواحد هو 30.5 جنيهًا مصريًا فقط، وأما سعر العلبة كاملة هو 91.5 جنيهًا مصريًا فقط (السعر قابل للتغيير).

البديل

يوجد عدد من الأدوية التي تحتوي على نفس المادة الفعالة، ومنها:

  • Andagra 100 MG.
  • Brilliant 100 MG.
  • Dorectafil 100 MG.
  • Ectagor 100 MG.
  • Erec 100.

قد يعاني الشخص من الضعف الجنسي نتيجة لعوامل جسدية، مثل: ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم، أو لأسباب نفسية، مثل القلق من الأداء الجنسي. قد يوصي الطبيب بعدد من علاجات الضعف الجنسي بما في ذلك الأدوية الموصوفة مثل سيلدافا علاج ضعف الانتصاب نهائياً أو في حالات نادرة التدخل الجراحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!