إعلان رئيسي
الأدويةمقالات دكتورك

اريك علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

اضرار برشام اريك

يستخدم اريك لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. ضعف الانتصاب (ED) هو نوع من اضطراب القضيب. فهو يؤثر على قدرتك على الحصول على انتصاب ثابت بدرجة كافية لممارسة العلاقة الجنسية والحفاظ عليه.

تلعب مشاعرك دورًا رئيسيًا في الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه. الشعور بالاسترخاء والثقة والإثارة أمر ضروري. ولكن من الطبيعي في بعض الأحيان أن يكون لديك مشكلات في الانتصاب. قد تتسبب مشكلات الانتصاب في حالات من التوتر، القلق، الإحباط، أو التعب، وقد يكون لتناول الكحول أو تعاطي المواد تأثير على ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تنجم مشكلات الانتصاب عن حالات أخرى أو كنتيجة جانبية لبعض الأدوية أو علاجات السرطان.

إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه، فمن الجيد تحديد موعد مع مقدم الرعاية الصحية لمزيد من المناقشة.

ما برشام اريك؟

دواء يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب خلال التحفيز الجنسي.

المادة الفعالة في اريك 100

المادة الفعالة هي سيلدينافيل.

اريك ولا فياجرا

يحتوي كل من erec حبوب افضل علاج للانتصاب، وفياجرا على نفس المادة الفعالة (السيلدينافيل)، لذا؛ لا يمكن المفاضلة بينهم لأن لهم نفس التأثير باختلاف الشركات المنتجة.

اريك و لا فايركتا

كل من حبوب erec أسرع علاج لسرعة القذف وضعف الانتصاب وفايركتا يحتويان على نفس المادة الفعالة (السيلدينافيل)، لذا لا يمكن التمييز بينهم وفقًا لتأثيرهم الذي يختلف فقط بسبب الشركات المصنعة.

طريقة عمل حبوب اريك

تعمل السيلدينافيل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وتعزيز الانتصاب من خلال منع تحلل الـ cGMP، الذي يتم إنتاجه عندما يتم إطلاق أكسيد النيتريك (NO) نتيجة للتحفيز الجنسي. يتفاعل الـ cGMP مع البروتين كيناز المعتمد على cGMP (PKG) لخفض مستويات الكالسيوم داخل الخلايا، مما يؤدي إلى استرخاء العضلات الملساء في الشرايين والأنسجة القريبة، وبالتالي زيادة تدفق الدم وصلابة الانتصاب.

طريقة عمل حبوب اريك في ارتفاع ضغط الدم الرئوي يعمل عن طريق استرخاء الأوعية الدموية في الصدر.

الأشكال الدوائية اقراص اريك

يتوافر في صورة أقراص

اريك علاج ضعف الانتصاب عند الشباب
اريك علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

فوائد حبوب اريك للرجال

يستخدم السيلدينافيل في EREC اقوى علاج لضعف الانتصاب لعلاج المشكلات الجنسية لدى الذكور (العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب). بالاشتراك مع التحفيز الجنسي، يعمل السيلدينافيل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل على الانتصاب والحفاظ عليه. هذا الدواء لا يوفر حماية ضد الأمراض المنقولة جنسياً، مثل فيروس نقص المناعة البشرية، التهاب الكبد B، السيلان، والزهري.

اريك والضغط

ارتفاع ضغط الدم في الشريان الرئوي (PAH)، وهو حالة تتميز بارتفاع ضغط الدم في الأوعية التي تنقل الدم إلى الرئتين. مما يسبب ضيق في التنفس، والدوخة، والتعب). يعالج السيلدينافيل في Erec ارتفاع ضغط الدم الرئوي عن طريق استرخاء الأوعية الدموية في الرئتين للسماح بتدفق الدم بسهولة.

اريك لمرضى السكر

أسباب ضعف الانتصاب لدى الرجال المصابين بالسكري معقدة وتشمل ضعف في وظائف الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات. لتحقيق الانتصاب، يحتاج الرجال إلى أوعية دموية سليمة، وأعصاب، وهرمونات ذكرية، ورغبة في التحفيز الجنسي. يمكن أن يؤدي السكري إلى تلف الأوعية الدموية والأعصاب التي تسيطر على الانتصاب، مما يمكن أن يجعل من الصعب تحقيقه حتى مع وجود الهرمونات الكافية والرغبة الجنسية. يمكن تناول اريك لمرضى السكر والذين يعانون من مشكلات في الانتصاب ولكن يجب استشارة الطبيب قبل تناولها بسبب احتمالية التفاعل مع أدوية القلب التي يمكن أن يكونوا يتناولنها.

اريك للنساء

بالنسبة اريك للنساء، فإن له تأثيرات مختلطة، ولكن قد يصفه الطبيب خارج نطاق النشرة إذا كنت تعاني من خلل وظيفي جنسي. قد تساعد أدوية أخرى في علاج انخفاض الدافع الجنسي.

ارك ١٠٠ علاج عدم الانتصاب هو الاسم التجاري لدواء يسمى السيلدينافيل. إنه دواء عن طريق الفم معتمد لعلاج الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (ED). يستهدف الأداء الجنسي وليس الإثارة الجنسية.

  • هناك أدلة محدودة على أن الدواء مفيد إلى حد ما للنساء اللاتي يعانين من العجز الجنسي.
  • تجدر الإشارة إلى أن السيلدينافيل تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي لدى الرجال والنساء.
  • نحن ندرك أن تناول Erec من قبل النساء قد يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما قد يؤدي إلى زيادة الحساسية والإثارة ووظيفة النشوة الجنسية. ورغم وجود نتائج مختلطة في الدراسات حول فعاليتها لدى النساء، إلا أن هناك حاجة للمزيد من البحث لفهم التأثير الكامل لهذا الدواء على الصحة الجنسية للنساء. كما يجب مراعاة أن العجز الجنسي لدى النساء يمكن أن يكون ناتجًا عن عوامل متعددة.
  • أظهرت النتائج أن السيلدينافيل قد تساعد في تقليل الآثار الجنسية الضارة لمثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية ومثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية. أبلغت النساء اللاتي تناولن سلدينافيل عن نتائج أفضل من أولئك اللاتي تناولن الدواء الوهمي.
  • أشارت مقالة مراجعة عام 2014 إلى دراسة أجريت على النساء بعد انقطاع الطمث اللاتي يعانين من اضطراب الإثارة الجنسية. شهد بعض المشاركين في الدراسة تحسنًا في الإثارة وتزييت المهبل والنشوة الجنسية. ولكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للنساء اللاتي يرتبط اضطراب الإثارة الجنسية لديهن بمشكلات عصبية أو وعائية.
  • هناك حاجة إلى مزيد من البحث لفهم ما إذا كان بإمكان النساء توقع أي فائدة من سيلدينافيل.

اريك لعلاج سرعة القذف

سرعة القذف (PE) هو ضعف القذف الأكثر شيوعا. قمنا بتقييم فعالية اريك لعلاج سرعة القذف، وتحسين التحكم في القذف، وتقليل وقت الانتصاب بعد القذف لدى الرجال المصابين بالقذف المبكر.

اريك والبروستاتا

اريك والبروستاتا يوصف لعلاج أعراض تضخم البروستاتا الحميد (BPH)، الذي يسبب تضخم البروستاتا. كما هو مثبط فوسفودايستراز (مثبط PDE-5) الموصوف لعلاج العجز الجنسي، وهو عرض آخر من أعراض تضخم البروستاتا الحميد.

الجرعة المناسبة من اريك

لعلاج الانتصاب: قرص واحد قبل العلاقة الزوجية بساعة، كما يمكن تناوله لمدة تصل إلى 4 ساعات قبل أن ترغب في ممارسة الجنس. لكي يعمل السيلدينافيل بشكل صحيح، ستحتاج إلى أن تكون متحمسًا جنسيًا.

جرعة سيلدينافيل لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي: الجرعة المعتادة للبالغين هي 20 مجم تؤخذ 3 مرات في اليوم.

يمكن أن تتراوح جرعات الأطفال من 10 ملغ إلى 20 ملغ، ويتم تناولها 3 مرات في اليوم، حسب وزنهم. لا تأخذه أكثر من 3 مرات في اليوم.

متى يبدأ مفعول اريك؟

erec افضل علاج للضعف الجنسي هو دواء فعال يُستخدم عن طريق الفم لعلاج ضعف الانتصاب، حيث يساعد في تحقيق انتصاب قوي في غضون 12 دقيقة تقريبًا، ولمعظم المرضى، يبدأ التأثير خلال 30 دقيقة من تناول الجرعة، ويستمر لمدة لا تقل عن 4 ساعات.

طريقة استخدام اريك

يجب ابتلاع الأقراص كاملة مع شربة ماء أو عصير (ولكن ليس عصير الجريب فروت).

لعلاج ضعف الانتصاب، من الأفضل تناول erec اقراص علاج لضعف الانتصاب على معدة فارغة. قد يستغرق وقتًا أطول لبدء العمل إذا تم تناول الدواء مع الطعام.

إذا تناولت جرعة زائدة
تناول كمية كبيرة من erec حبوب اقوى علاج للانتصاب يمكن أن يسبب آثارًا جانبية غير سارة. تحدث إلى طبيبك إذا تناولت جرعة زائدة من erec علاج عدم الانتصاب الكامل وكنت قلقًا بشأن أي من هذه الآثار الجانبية:

إذا نسيت تناول جرعة من سيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الرئوي، فتذكر تناولها فوراً مالم يكن وقت الجرعة التالية قريبًا. في حال كانت الجرعة التالية قريبة، اترك الجرعة الفائتة وتناول الجرعة التالية في الوقت المحدد. لا تتناول جرعتين معًا ولا تزيد عن الجرعة الموصى بها. إذا كنت تنسى الجرعات بانتظام، يمكنك ضبط المنبه لتذكيرك أو استشارة الصيدلي للحصول على طرق أخرى للمساعدة في تذكر تناول الدواء.

اضرار برشام اريك

اضرار برشام اريك علاج الضعف الجنسي تشمل:

  1. الدوخة، الصداع، الاحمرار، واضطراب المعدة.
  2. تغيرات في الرؤية مثل زيادة الحساسية للضوء، عدم وضوح الرؤية، وصعوبة التمييز بين الألوان.
  3. إذا استمرت أو تفاقمت أي من هذه الآثار، يجب عليك إبلاغ الطبيب أو الصيدلي على الفور.
  • لتقليل خطر الدوخة والدوار، يُنصح بالانتقال ببطء من وضعية الجلوس أو الاستلقاء.
  • يجب تذكيرك بأن الفائدة المتوقعة من هذا الدواء تفوق خطر الآثار الجانبية، وأن العديد من المستخدمين لا يعانون من آثار جانبية خطيرة.
  • يجب أن تكون حذرًا عند ممارسة النشاط الجنسي، خاصة إذا كنت تعاني من مشكلات في القلب، وفي حالة ظهور آثار جانبية خطيرة خلاله، يجب الحصول على مساعدة طبية على الفور.
  • في حالة حدوث انخفاض مفاجئ في الرؤية أو فقدان السمع أو انتصاب مؤلم ومستمر، يجب التوقف عن تناول الدواء والحصول على مساعدة طبية فورًا.
  • يجب البحث عن المساعدة الطبية فورًا في حالة ظهور أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير، مثل الطفح الجلدي، والحكة، والتورم، وصعوبة التنفس.

موانع استعمال دواء اريك

حبوب erec أحدث علاج للضعف الجنسي عند الرجال غير مناسبة لبعض الأشخاص. للتأكد من أنه آمن بالنسبة لك، تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل تناول حبوب erec 100 أفضل علاج للانتصاب مجرب إذا كان لديك:

  • كان لديك في أي وقت مضى رد فعل تحسسي تجاه السيلدينافيل أو أي دواء آخر.
  • تتناول أدوية تسمى النترات لعلاج آلام الصدر (الذبحة الصدرية).
  • مشكلة خطيرة في القلب أو الكبد
  • تعرضت مؤخرًا لسكتة دماغية أو نوبة قلبية أو مشكلة في القلب – يجب على طبيبك التحقق بعناية مما إذا كان قلبك قادرًا على تحمل الضغط الإضافي لممارسة الجنس.
  • انخفاض في ضغط الدم.
  • حالة نادرة وراثية في العين، مثل التهاب الشبكية الصباغي.
  • فقر الدم المنجلي (خلل في خلايا الدم الحمراء)، سرطان الدم (سرطان خلايا الدم) أو المايلوما المتعددة (سرطان نخاع العظام).
  • تشوه في قضيبك أو مرض بيروني (القضيب المنحني).
  • قرحة في المعدة.
  • مشكلة النزيف مثل الهيموفيليا.

التداخلات الدوائية في حبوب اريك

إذا كنت تتناول علاج erec لعلاج الضعف الجنسي عند الرجال أو لارتفاع ضغط الدم الرئوي، يجب عليك الانتباه إلى التداخلات الدوائية في حبوب اريك علاج ضعف الانتصاب مع بعض الأدوية والمشروبات. على سبيل المثال:

  • يمكن أن يتفاعل السيلدينافيل مع النترات وحاصرات الألفا، مما يؤدي إلى انخفاض خطير في ضغط الدم.
  • كما يجب عليك إبلاغ مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا كنت تعاني من أعراض انخفاض ضغط الدم، مثل الدوار. وفي حالة شعورك بالإغماء، يجب عليك الحصول على المساعدة الطبية على الفور.
  • يمكن أن تحدث تفاعلات أكثر شدة مع السيلدينافيل عند دمجه مع أدوية ضغط الدم مثل النترات وحاصرات ألفا. على سبيل المثال، تناول أملوديبين (نورفاسك) مع السيلدينافيل يمكن أن يؤدي إلى انخفاض ملحوظ في ضغط الدم.
  • من المهم الانتباه أيضًا لمثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE)، وحاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين II (ARBs)، ومدرات البول، حيث يمكن أن تتفاعل مع السيلدينافيل وتؤثر على ضغط الدم.
  • يمكن أن يتفاعل الكحول مع السيلدينافيل بعدة طرق مختلفة، مما يمكن أن يؤدي إلى ضعف الانتصاب أو انخفاض ضغط الدم. من الأفضل تجنب تناول الكحول مع السيلدينافيل.
  • بعض الأدوية يمكن أن تؤثر على مستويات السيلدينافيل في الجسم من خلال تأثيرها على بروتينات الكبد. عند تناول أدوية مثل ريتونافير، وكلاريثروميسين، وكيتوكونازول مع السيلدينافيل، قد يزيد ذلك من احتمالية حدوث الآثار الجانبية: مثل، الصداع والاحمرار.

يجب عليك إخبار مقدم الرعاية الصحية إذا كنت تتناول أي من هذه الأدوية، حيث قد يحتاج إلى تعديل جرعتك لضمان سلامتك.

تخزين اريك

عليك اتباع الآتي عند تخزين ارك للانتصاب علاج ضعف الانتصاب أثناء الممارسة:

  • حافظ على هذا الدواء في الحاوية الأصلية وأغلقها بإحكام وأبقها بعيدة عن متناول الأطفال.
  • قم بتخزين الأقراص في درجة حرارة الغرفة وابتعد عن الحرارة والرطوبة الزائدة ولا تخزنها في الحمام.
  • للتخلص من الأدوية بشكل آمن، قم بإغلاق أغطية الأمان وحفظ الدواء في مكان آمن بعيدًا عن أنظار الأطفال ومتناولهم.
  • للتخلص من الأدوية غير الضرورية، تحدث إلى الصيدلي الخاص بك أو اتصل بقسم القمامة/إعادة التدوير المحلي لديك للحصول على معلومات حول برامج الاسترداد في مجتمعك.

الشركة المصنعة

إنتاج شركة: ADWIA.

سعر اريك

تتكون ارك للجنس افضل علاج لضعف الانتصاب من ثلاث شرائط، يحتوي كل شريط على 4 أقراص، ويعد سعر الشريط الواحد هو 33.5 جنيهًا مصريًا فقط، وأما سعر اريك العلبة كاملة هو 100.5 جنيهًا مصريًا فقط (السعر قابل للتغيير).

بديل حبوب اريك

  • Andagra 100 mg.
  • Brilliant 100 mg.
  • Virecta 100 mg.
  • Viavag 100 mg.
  • silden 100 mg.

يعد ضعف الانتصاب (ED) أمرًا شائعًا، خاصة مع تقدمك في السن. يمكن أن يسبب الإحراج وتدني احترام الذات وغيرها من الحالات النفسية الأكثر خطورة. لكن لا يجب أن تشعر بالخجل أو الإحراج من الإصابة بالضعف الجنسي. قد تكون هذه طريقة جسدك لإخبارك أن هناك شيئًا ما ليس على ما يرام. من المهم إجراء محادثة مفتوحة مع مقدم الرعاية الصحية حول الأعراض وكيفية تأثيرها على نوعية حياتك. يمكنهم تشخيص الضعف الجنسي وتحديد سببه والتوصية بالعلاج الأنسب لك، مثل: اريك أسرع علاج لضعف الانتصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!